شاركت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمهور مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وهي ترتدي اللون الأسود، خاطفة الأنظار بجمالها المعتاد.


وظهرت نادين في الصور وهي تنظر إلى المرآة، وبدت بفستان باللون الأسود، تزين بالريش عند منطقة الصدر، من صيحة الـ أوف شولدرز وبأكمام طويلة، وإعتمدت نادين مكياجاً دافئاً جاء بدرجات ترابية، مع أحمر شفاه نيود، وعلقت :"أنظر في المرآة.. هذا هو منافسك".
ورأى الجمهور الذي تفاعل مع الصور بشكل كبير، أن إطلالة نادين شبيهة بإطلالة النجمة العالمية ناتالي بورتمان في فيلم Black Swan، الذي قدمت فيه واحدة من أهم الشخصيات في حياتها، فجاء في التعليقات: "ذكرتيني بفيلم البجعة السوداء يلي مثلت فيه ناتالي بورتمان، كلك قوة وجرأة".
من ناحية أخرى، كانت الممثلة نادين نسيب نجيم من ضحايا الشائعات المريرة، كما تعرضت لإنتقادات لاذعة، إنما الممثلة قررت عدم إعطائهم الإهتمام الذي يريدونه، وفضلت أن تتجاهلهم، إنما محبوها لم يستطيعوا السكوت عن الحق، فهم بدورهم قاموا بالرد وهاجموا منتقدي ممثلتهم المفضلة، إنما تعرضت هذه الحسابات للتهديد بالإقفال، وخرجت إحدى محبي نجيم وقالت: "صار فيه تهديد بتسكير حسابات الفانز لانه دافعنا عن نادين ووقفنا ضدهم وماعطيناهم مجال يكبوا سمهم"، وأضافت: "ولا يهمك لو ماكنتي ناجحه ماكان شفتي هالهجوم لو ماكنتي في المقدمة ماكان حكوا في ظهرك نحنا معك وراح نوقف في وجه كل احد يغلط عليك، ويسكرولي حسابي وانا افتح عشره بداله".
لترد عليها نجيم وتقول: "خليهم يستنزفوا طاقتهم عليي وانا عم استثمر طاقاتي على احلامي".