ليس سراً أن سلسلة "Emily in Paris" الناجحة من Netflix تضم ثلاث شخصيات رئيسية.

بالإضافة إلى بطلة المسلسل، إميلي كوبر التي لعبت دورها ليلي كولينز، هناك مدينة باريس نفسها، والتي توفر خلفية حالمة لجميع مغامرات إميلي والخدع. وبعد ذلك، هناك خزانة ملابس إميلي الغريبة، والتي في رأينا هي النجم الحقيقي للعرض.
خبرت كولينز مجلة فوغ البريطانية في عام 2020 عن الإلهام الأولي لفرق إميلي: "كنا نبحث في أفلام ومسلسلات أخرى مع فتيات أمريكيات في باريس، مثل "Funny Face" أو حلقات "Gossip Girl". في الوقت نفسه، كان على إميلي أن تشعر وكأنها إميلي أكثر من كونها نسخة لشخص آخر".
من معطفها الوردي اللامع الذي أصبح الآن مبدعًا إلى فستانها المكشوف على شكل قلب، إليكم أفضل ملابس ليلي كولينز في "Emily in Paris" حتى الآن.

كان معطف كينزو الوردي اللامع الذي ارتدته إميلي هو محور العديد من أزياء الموسم الأول. على الرغم من عرض الموسم الأول لأول مرة في عام 2020، سرعان ما أصبح اللون الوردي أحد أكثر الألوان العصرية في الموضة.

كانت السترة المرمقة والقبعة والحقيبة القاتلة هي الصيغة الرابحة لأزياء إميلي للموسم الأول. في الحلقة الأولى، قامت إميلي بإقران حقيبة كلاسيكية مبطنة بشعار شانيل مع سترة سوداء وبيضاء وقبعة حمراء لالتقاط صور من برج إيفل.

هذه الصورة كانت أيضاً في الحلقة الأولى من موسم الأول

لعبت إميلي دور عارضة الأزياء للمصمم بيير كادو في فستان أبيض صغير منحوت يذكرنا بزنبق كالا في الحلقة الخامسة من الموسم الأول. قامت بإقران الفستان غير المتماثل مع الكعب الفضي الضيق، وتصفيفة الشعر الأنيقة والشفاه الداكنة الجريئة.

أطلت إميلي بهذا المظهر في الحلقة الثانية من موسم الثاني

لا تخشى إميلي أبدًا أن ترتدي فستانًا للمناسبات، لذا ارتدت فستانًا أبيض بكتف مكشوف مغطى بطبعة قلب أحمر لحضور حفل مجوهرات على متن قارب. لقد ارتقت الرومانسية ببعض الشقوق مع حذاء بكعب أحمر متناسق، وهذا في الحلقة الخامسة من موسم الثاني.

ارتدت إميلي فستانًا أحمر قرمزيًا من التول من تعاون Giambattista Valli H&M، وإرتدت الفستان الضخم مع حقيبة صغيرة ومثبتة بضع دبابيس متلألئة في شعرها لإضفاء مزيد من التألق، وذلك في الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني.