تألقت نجمات الشرق الأوسط بأجمل الإطلالات خلال حفل الموريكس دور الذي تابعه أمس العديد من المشاهدين عبر شاشة التلفزيون والبعض منهن برزن أكثر من غيرهن بسبب حسن اختيارهن والاشادة التي حصلن عليها من قبل نقاد الموضة والمتخصصين بهذا المجال فمن هن النجمات اللواتي حصلن على العلامة الكاملة ؟

بداية مع الممثلة القديرة تقلا شمعون التي اختارت إطلالة مناسبة لها من كل النواحي، فبدت راقية جداً ومختلفة عن غيرها اذ لم تختار فستاناً بل ان اطلالتها كانت مؤلفة من قطعتين وهما بنطلون أسود نسقتها مع قطعة مميزة جدا باللون الابيض ولها ذيل طويل فبدت "عروسة الموريكس دور" .





الممثلة المبدعة ماغي بو غصن تحصل على العلامة الكاملة على اختيارها لفستان أسود رائع من دار لابورجوازي لاق بها الى حد بعيد اضافة الى ان مكياجها الذي اعتمدت فيه ايلاينر غريب الشكل اضافة لمسة تناسب اللوك غير المجوهرات الفخمة التي أضافت على جمال ماغي جمالاً.


الفنانة لطيفة التونسية اختارت جامبسوت زهري اللون من تصميم المصمم نجا سعادة ، فيه الكثير من الفخامة والجمال على الرغم من أنه ظهرت وكأنه واسع عليها خصوصاً من الجزء الأسفل ومع ذلك بدت لطيفة كالاميرات.


مقدمة الحفل الاعلامية أنابيلا هلال المعروفة بجمالها اختارت فستاناً ذهبياً ناسبها الى حد كبير من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. ما يميّز هذا الفستان انه لا يُظهر جمالا الا على اللواتي يتمتعن برشاقة الجسم تماماً كأنابيلاً اذا كان للأخيرة فضل على القطعة التي ارتدتها لأنها استطاعت ان تبرز جمال هذه القطعة.


الممثلة التركية إيدا إيجي نجمة مسلسل "التفاح الحرام" اختارت فستاناً بسيطاً باللونين الأبيض والأسود وذلك لانها من النجمالت اللواتي يحببن البساطة وذلك واضح عليها من ناحية المكياج والشعر أيضاً.

الممثلة اللبنانية إلسا زغيب بدت كأميرات "ألف ليلة وليلة" فاختارت تنورة وتوب باللون الزهري الفاتح اضافة الى سترة المطرزة أعطت للوك فخامة. ما أحببناه في هذه الاطلالة انها لا تشبه كل الاطلالات التي رأيناها في السهرة.

إطلالة رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية هلا المر جمعت بين الشياكة والجمال وهي من توقيع المصمم اللبناني الرائع بسام نعمة الذي اختار لها تصميماً لا يشبه غيره ويناسبها من ناحية اللون والقصّة والستايل.


إطلالة الاعلامية ديما صادق لفتت الأنظار أيضاً لشياكة الفستان والتطريزات فيه وبدت رشيقة للغاية بالنسبة الى أم قد أنجبت قبل أشهر قليلة. وما يميز ديما هي تسريحة شعرها التي نادرا ما تتخلى عنها حتى اصبحت جزء من هويتها الخارجية.

الاعلامية نبيلة عواد اختارت فستاناً أجمل ما فيه كان لونه الرائع خصوصاً أن قصته وستايله ليسا جديدن لكنه برز بين الفساتين الجميلة والاطلالات التي أحببناها.

الفنانة كارول سماحة المعروفة باختياراتها للقطع المميزة نالت نصيبها من التعليقات الايجابية بسبب لون الفستان وقصته المختلفة اضافة الى ان مكياجها كان رائعاً والجميل بكارول انها تحب البساطة لكنها تكون بنفس الوقت على الموضة. كان يحبذ لو احتارت خذاءها باللون الأسود.