يتجضر الفنان المغربي سعد لمجرد لإحياء حفل في عيد الفطر في العاصمة اللبنانية وتحديداً في "فوروم دو بيروت" بمشاركة DJ RODGE يوم 13 نيسان حيث سيقدم باقة من أشهر أعماله الغنائية التي اشتهر بها في العالم العربي.


وما إن تم الإعلان عن تفاصيل الحفل، حتى بدأ جمهور صاحب أغنية "المعلم" بلبنان، وباقي الدول المجاورة، بتداول صوره، وملصقات الحفل، على نطاق واسع، وهو ما يبشر، وفق قوله بحفلة استثنائية، وعدهم فيها بتقديم باقة متنوعة من أشهر أغانية، القديمة والجديدة، مع عروض راقصة.
وكانت انطلقت حملة ترويجية كبيرة عمت مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ونالت اهتمام كبير من طرف جمهوره بالبلاد، ومختلف باقي الدول العربية، حيث تصدر وسم "لبنان ترحب بسعد لمجرد"، قائمة الوسومات الأكثر رواجا على مصنة "إكس".
وما لفت الانتباه هو الإقبال الكبير لجمهور سعد لمجرد على شراء التذاكر، إذ لم تمر إلا ساعات قليلة، حتى أعلن المنظمون عن بداية نفاذ المقاعد، نظراً لشعبية الفنان المغربي الذي هو أمر معتاد في مختلف حفلاته الكبرى، لعل أبرزها تلك التي أحياها مؤخرا في الإمارات العربية المتحدة، الصيف الماضي، وشهدت حضوراً قياسياًَ غير مسبوق.
والجدير بالذكر ان الشركة المنظمة للحفل velvet production والتي يملكها رجل الاعمال أحمد عيتاني كانت قد اقامت حفلا" ضخما" للفنان عمرو دياب في لبنان الصيف الماضي والذي شهد الحفل عرسا جماهيريا كبيرا وسط بيروت وقد وعد عيتاني بحفلات ضخمة ومع المع النجوم في لبنان لصيف 2024.