حل المنتج والمخرج اللبناني إيلي معلوف ضيفاً على رئيسة تحرير موقع الفن الإعلامية هلا المر، في برنامجها الأسبوعي "ما بدا هلقد"، وتحدثا في العديد من المواضيع، أبرزها رحيل الممثل فادي إبراهيم، وذكريات إيلي معلوف معه.


كشف إيلي معلوف سبب تأخير موعد دفن الممثل فادي إبراهيم، منتقداً ما تردد من أخبار خاطئة وشائعات حول الموضوع. كما هاجم بعض الفنانين الذين استغلوا وفاة فادي إبراهيم، للتسويق لأنفسهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكشف أن الممثل أحمد الزين لازم فادي إبراهيم يومياً خلال فترة مرضه.
وتحدث عن مسلسل "سر وقدر"، الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، والذي يشارك فيه فادي إبراهيم، مؤكداً أن الممثل الراحل كان أنهى تصوير كل مشاهده، قبل تدهور صحته، ورفض أن يلغى أي مشهد له، رغم الآلام التي كان يشعر بها.
وتم الكشف خلال الحلقة، أن الشيخ بيار الضاهر، قد دفع أكثر من 20 ألف دولار أميركي مقابل علاج فادي إبراهيم، وهذه ليست المرة الأولى التي يساعده فيها، وكشف إيلي معلوف عن مفاجأة لتكريم فادي إبراهيم من قبل محطة LBCI.
وهاجم إيلي معلوف كل المسؤولين ورئيس الحكومة اللبنانية، الذين لم يحضروا بشكل رسمي جنازة فادي إبراهيم، ليمثلوا الدولة اللبنانية بحضورهم، مشيراً إلى أن الوزراء والنواب الذين قدموا واجب العزاء، قاموا بذلك بصفة شخصية، أما الدولة فكانت غائبة.
ودافع إيلي معلوف عن الفنانة نانسي عجرم بقوة، بعد الهجوم الذي تعرضت له، وقال: "مين رفع إسم لبنان أكثر من نانسي عجرم؟، مؤكداً أنها نجمة وصلت إلى العالمية.
كما دافع إيلي معلوف عن السيدة ماجدة الرومي، وأكد أنها لم تخطئ، وأضاف: "وإن أخطأت في يوم من الأيام فمغفورة كل خطاياها".
وتحدث إيلي معلوف عن الأدوار التي كان سيجسدها فادي إبراهيم، حتى بعد قطع أطرافه، وأشار إلى أن معنوياته كانت مرتفعة جداً، وكان يأمل في العودة إلى التمثيل. وقال إيلي معلوف، إن هناك منتجاً لم يدفع لـ فادي إبراهيم مستحقاته المادية حتى اليوم.
كشف إيلي معلوف عن الكثير من المعلومات، التي قد لا يعرفها البعض عن فادي إبراهيم، وعن عمله مع الزعيم عادل إمام.. ولماذا بكى فادي إبراهيم قبل وفاته؟