نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، منشور عبر حسابه الرسمي، وجه فيه رسالة للممثل المصري محمد هنيدي بعد إعلانه حصوله على الجنسية السعودية.


وكتب تركي آل الشيخ في منشوره: " أهلًا بيك بين أهلك وإخوانك في مملكة الخير والعطاء، ونبغي صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني".
يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ كان قد أعلن سابقاً عن إنتاج الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، بعد حصول الفنان محمد هنيدي على الجنسية السعودية.
وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي: "يا ليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني ويجدد ذكرياتنا، هوا وكل النجوم الكبار منى والسقا.. الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي.. ولو هوا جاهز احنا جاهزين ندعم ده".
وكان محمد هنيدي قد أعلن عن حصوله على الجنسية السعودية، وذلك عبر حسابه الخاص.
وكتب هنيدي: "الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية .. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين".
وأضاف: "شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية .. شكرا للمملكة العربية السعودية".
وتابع: "وبالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن .. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي".