شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب، فيديو من كواليس تسجيلها أغنيات ألبومها الجديد MyMayaV، الذي سيبصر النور قريباً، وتضع مايا اللمسات الأخيرة على العمل.


وبدت مايا في الفيديو متحمسة للغاية، وهي تسجل أغنياتها، من دون أن تكشف تفاصيل حول هوية الملحنين والكتاب والموزعين الموسيقيين الذين تعاونت معهم.
وقد عبّر الجمهور عن سعادته بإقتراب موعد طرح مايا أعمالاً جديدة.
يذكر أن مايا كانت قد دافعت عن الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، من دون أن تسميها، في ما يخص موضوع طلاقها، وكتبت مايا :"بتطلع فنانة محترمة وبتعلن طلاقها للناس، الغرض من الموضوع شيء خاص فيها ويمكن اشهار الخبر لأسباب بتعنيها الها وحدها..فبيقوم الوطن العربي وكل وسائله ومقدّميه بتناول الموضوع وتحليله وتشريحه ودخولهم بتفاصيل التفاصيل اللي بأكثريتها لا تمت للواقع بصلة واذا متّت فهذا موضوع جداً خاص".
وأضافت: "بتعرفوا كم مرّة عم تجرحوها وتقهروها؟؟بتعرفوا هي بأي وضع نفسي؟؟ بتعرفوا تناولكم لهالمواضيع قدّي بيأذي؟؟ للأسف ينحدر بعض الاعلاميين والصفحات السخيفة للدخول الى منازل وغرف نوم الفنانين تحت عنوان "الفنان ملك الناس" لأ..الفنان انسان، اذهبوا وراجعوا معنى كلمة انسان، عيب والله عيب".
وتابعت مايا :"الفنان يقدّر بأعماله ولكن في زمننا هذا لا يقدّر الا بمدى تورّطه بما هو خارج عن المألوف أو بطلاقه أو بسخافة موقف تعرّض له أما الباقي (النجاح)فهو تحصيل حاصل فلتتكلّم عنه بعض الأقلام المحترمة والتي اصبحت عدد قرّائها اقل بكثير من سخافة ما يحصل في ايامنا هذه..زمن رديء يليق يالكثيرين وليس الكل".