بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في حفلها في دبي والتي اعتبر الجمهور أنها تدثت فيها بطريقة غير لائقة عن الشعب العراقي ، دافعت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عنها مؤكدة أنها لن تكن تقصد ما أشيع.


وقالت بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة": "من الواضح إنه حدث سوء تفاهم مع شيرين، وقبل التفكير في إنها أخطأت أم لا، يجب أن نسأل هل هناك مشكلة بين الطرفين؟! لا هذا لم يحدث. ليس هناك ما يجمع شيرين والشعب العراقي إلا الحب والود والاحترام، فهي شخصية عفوية جداً، وهذا الأمر قد يكون عيباً، وفي حفلة شيرين الأخيرة قالت إنتو محسّسني إني جاية من العراق. أقول لأحبابنا في العراق إن هذه الكلمة دارجة في مصر، لدينا مصريون كثر كانوا يعملون في العراق بنظام الإعارة، مثل بعض المدرسين وعمال البناء والأطباء، وكانوا يعودون إلى بلدهم بعد سنوات طويلة، وكان عندما يرجع المصري يسأله ذووه عن الفيديو والكاست والبطانية".
واختتمت بسمة وهبة حديثها بالقول: "شيرين كانت تقصد أنها لم تتأخر أو تبتعد عن بلدها لسنوات طويلة، وشيرين لا تقصد أي خطأ ولا يستطيع أحد إهانة شعب العراق، وشيرين تحب العراق وأهله، كما أن أهل العراق يحبونها".