نشر الممثل المصري نور النبوي عبر حسابه الرسمي، صورة للبوستر الرسمي لفيلمه السينمائي الجديد "الحريفة".


وشوق نور النبوي متابعيه للفيلم، وعلق على الصورة، واصفاً الفيلم "بالخطوة" المهمة في حياته المهنية، كما تمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور، وقال: "بسم الله الرحمن الرحيم، خطوة كبيرة ومهمة في حياتي، مبسوط إني أخيرا بشارك معاكم البوستر الرسمي لفيلم الحريفة".
وأعلن عن موعد طرح الفيلم في دور العرض السينمائية في مصر، وكشف أنه في الرابع من شهر كانون الثاني/ يناير المقبل سيطرح الفيلم، وسيعرض في كافة دور العرض العربية في الحادي عشر من نفس الشهر.
فيلم "الحريفة" من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، ويشارك في بطولته إلى جانب نور النبوي كل من: لاعب الكرة المصري المعتزل أحمد حسام ميدو، ونور إيهاب، وأحمد غزي، وخالد الذهبي، وسليم الترك، ومغني المهرجانات كزبرة، بالإضافة إلى ظهور خاص للممثل بيومي فؤاد، وشريف الدسوقي.
وتدور أحداث الفيلم حول "ماجد" لاعب كرة القدم، الذي تدفعه ظروفه العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، ويتعرف هناك على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، كما ينضم إلى الفريق الذي يشارك في مباريات في الساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.