أعلنت الفنانة اللبنانية كريستينا صوايا عن أحدث أعمالها التمثيلية، وهي مسلسل تلفزيوني يتم التحضير له حالياً، ويعد المشاركة الأولى لها في مصر، على أن ينطلق تصويره في الفترة المقبلة، استعداداً لعرضه في شهر رمضان 2024.


وصرحت كريستينا بأنها لن تكشف عن اسم المسلسل الآن، حتى يكتمل توقيع كافة الابطال -وهم طوال القامة مثلها-، وتبدأ بروفات الترابيزة مع فريق العمل الشهر المقبل، وتتمنى أن تنفرج أزمة غ ز ة في ظل حالة الترقب التي يعيشها الفلسـ طينيون واللبنانيون، والشعب العربي بأكمله نتيجة التطورات المتلاحقة.
وأشارت كريستينا الى أن خطوة المشاركة في مسلسل مصري تأخرت كثيراً، خصوصاً بعد مجموعة من الاعمال التي شاركت فيها كممثلة، حيث كانت بدايتها في مسلسل "ذكرى" بدور مساند، والذي حقق صدى مقبولاً لدى المشاهد اللبناني، وبعده شاركت كريستينا في عدة مسلسلات وأفلام كوميدية ودرامية، كان آخرها عام 2020 الفيلم اللبناني "بيروشيما"، الذي جسد واقع كارثة انفجار مرفأ بيروت.
وأضافت كريستينا أنها بعد الفيلم ركزت أكثر في الغناء على مدى السنوات الثلاث الماضية، وآخر كليباتها كان لأغنية طرحت باللهجة المصرية بعنوان "حريم السلطان".
وأكدت كريستينا أنها ليست غريبة عن الجمهور المصري، فهو يعرفها كمغنية، واستمتع بأغانيها في أكثر من حفلة، كان آخرها في مدينة شرم الشيخ منذ شهرين، لكن هذه المرة سيتعرف الجمهور المصري عليها كممثلة، وتأمل أن تنال اعجاب كل الأسر المصرية والعربية من خلال المسلسل في الشهر الكريم، ومنافسة الفنان المصري محمد رمضان نجم العالم العربي من وجهة نظرها.