أعربت الفنانة اللبنانية إليسا عن سعادتها بردود فعل الجمهور السعودي، وذلك بعد إحيائها حفلاً غنائياً في موسم الرياض، بمشاركة الفنان وائل كفوري، والفنان المصري رامي جمال.


وشاركت إليسا متابعيها، صورة لها من الحفل، وعلقت قائلة: "لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي، لأنني محاطة بالحب السعودي، حفظ الله هذا البلد، وإلى أن نلتقي مرة أخرى".
وقالت إليسا في تصريحات نقلتها الشركة المنظمة للحفل، إنها لمست مدى حب الشعب السعودي للحياة والفرح، ولفتت إليسا إلى أنها اعتادت تصدير الطاقة الإيجابية والبهجة فى كل مكان تتواجد فيه، من خلال حفلاتها وأغانيها التي تقدمها للجمهور، وتابعت أن مشاركتها بفعاليات موسم الرياض، أصبحت سنوية.
وأضافت إليسا أن حفلاتها تبقيها على تواصل دائم مع جمهورها بشكل مباشر، ولفتت إلى أن الدول العربية، وخصوصاً منطقة الشرق الأوسط، اتجهت في الآونة الأخيرة للتحديث، الذي جعلها تنبض بالحياة من خلال الفعاليات المختلفة مثل الحفلات والمنتديات والمعارض وكل شيء، والتي تدعم السلام والتحديث.
وتابعت: "كل الجمهور بيعني لي فما بالك بجمهور يستمتع بوجودي؟! الجمهور السعودي جمهور سميع وذوَّاق، وانظر كيف يتفاعل مع الفنان على المسرح في الحفلات".