دعمت الممثلة المصرية روجينا وزوجها الممثل المصري ونقيب الممثلين أشرف زكي، ابنتهما مريم، في أولى مشاركاتها المسرحية.


وشاركت مريم في مسرحية "بنك القلق"، عن رائعة الأديب العالمي توفيق الحكيم، على خشبة أحد مسارح الجامعات بالقاهرة الجديدة.
وقالت روجينا في إحدى تصريحاتها، على هامش حضورها العرض المسرحي لدعم ابنتها، أن مريم نشأت في منزل فني بطبعه. وأشارت إلى أنه من الطبيعي أن الأب والأم يدعمان أبناءهما. كما أكدت على أن الموهبة هي التي تفرض نفسها وليست الواسطة.
وقالت روجينا : "طبيعي إن الأب أو الأم يدعموا أولادهم، ومفيش حاجة اسمها واسطة، الموهوب واللي بيقدم نفسه بينجح، وأغلب نجوم الصف الأول أبناء نجوم، كلهم متربيين في بيت فني وعلى خشبة المسرح وفي البيئة الفنية، طبيعي يكون عندهم حس فني، بالعكس لو أنا وباباها مدعمنهاش مين هيدعمها، مين هيؤمن بموهبتها غيرنا".
وعلقت روجينا على مشاركة ابنتها في مسرحية "بنك القلق" قائلة: "المسرحية كانت جميلة والشباب عاملين مجهود كبير، وفي نجوم كتيرة طالعين قريب إن شاء الله، وببارك لبنتي مريم ودورها يجنن، واللي شدني أن فريق المسرحية كلهم فريق واحد وقلبهم على بعض كلهم مجتهدين وعايزين ينجحوا، ببارك لهم وببارك لمريم على أول مرة خشبة مسرح".
وأضافت روجينا: "نصائحي لمريم بنتي كانت من بعيد لبعيد لأنها حابة أن التجربة كلها تبقى خاصة بالجامعة وبزملائها، إنما تجربتها دي كانت بعيد عننا تمامًا ومريم كانت رافضة خالص إنها تاخد أي نصحية مني أو من باباها".