تألقت الفنانة المغربية دنيا بطمة بأخر ظهرو لها بلوك رائع عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي،حيث طانت ترتدي توب باللون الأسود ذات أكمام قصيرة مع سروال ضيق بنفس اللون، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج مميز أظهرت من خلاله جمال وجهها.


وفي وقت سابق، خرج المنتج البحريني محمد الترك عن طوره واستشاط غضباً بعد احتفال طليقته دنيا بطمة بعيد ميلاد ابنتهما الصغيرة ليلي روز، التي تبلغ من العمر 3 سنوات.
وكان سبب غضب الترك هو أن بطمة كشفت عن وجه ابنتهما، الأمر الذي كان اتفق معها على عدمه، وأطل في مقطع فيديو في صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تناقله المتابعون، مهددًا كل من ينشر صورة ابنته، مؤكداً على عدم رغبته بإظهار وجهها للعلن خوفًا عليها من العين والحسد، كما انتقد الترك طليقته، لافتًا إلى أنها لا تهتم بابنتيه ولا تمتلك الوقت الكافي لرعايتهما، مشيراً إلى أنه كان متفقًا مع بطمة قبل انفصالهما على عدم إظهار ابنته في وسائل التواصل الاجتماعي لحين أن تكبر لعدة أسباب؛ إحداها خوفه من الحسد، وكي لا تتلقى ابنته تعليقات تتساءل من أين لها هذا الجمال؟! وعن سبب نشره صور ابنته الأولى، غزل، كشف أنه بدأ بمشاركة صورها حينما أتمت عامها الخامس.