طرحت الشركة المنتجة لفيلم "أهل الكهف" بطولة الممثلين المصريين خالد النبوي ومحمد ممدوح، البوستر التشويقي للعمل، تمهيدًا لعرضه قريباً، وكتبت الشركة تعليقاً:" البوستر التشويقي لفيلم أهل الكهف، معالجة درامية أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة".


وكان قد أعلن الكاتب أيمن بهجت قمر عن انتهاء تصوير فيلم "أهل الكهف"، ونشر فيديو لمجموعة صور توثق رحلته مع الفيلم التي بدأت عام 2018.
وكتب أيمن بهجت قمر: "في نوفمبر/تشرين الثاني 2018 سلمت أول نسخة من فيلم أهل الكهف اللي كتبتها في أمستردام ولحد امبارح 28 أغسطس/آب 2023 سلمت تعديلات آخر مشهدين انتهى تصويرهم دلوقتي وانتهى معاهم أخيرا تصوير أكبر فيلم كتبته في حياتي".
وتابع: "شكرا لطاقم العمل اللي اتحمل العمل في ظروف غير طبيعية، شكرا للمخرج عمرو عرفة اللي عمل مجهود خرافي هو وكل فريق العمل واحد واحد، شكرا للمنتج محمد رشيدي اللي اتحمل الفيلم ده من أول يوم ولما وقف التصوير وكان الفيلم خلاص في طريقه أنه يتلغي انقذ الموقف وعمل اللي عليه وزيادة، إن شاء الله نوعدكم بفيلم مختلف في صيف 2024.
وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلادياً، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
"أهل الكهف" من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.