كشفت الإعلامية بسمة وهبة عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي أنها التقت بالمصممة علياء بسيوني طليقة الفنان أحمد سعد وهي تصلي في مسجد السيدة زينب.


وفي التفاصيل كتبت بسمة:"من عجائب الأقدار إني أروح أصلي المغرب في مسجد ستنا زينب النهاردة، ألاقي قدامي واحدة لابسة عباية بيضا جميلة ساجدة بتبكي وبتدعي، وشبّهت عليها لقيتها علياء البسيوني، الله يتقبل منك وييسر لك الخير يا عالية، واتأكدي إنه هتطلعي من عند أم العواجز مجبورة الخاطر، وتقبل الله صلاتك ودعائك.. والله يهديك يا أحمد.. علياء أم بناتك، متستاهلش منك كدة".
وكانت قد وجهت الاعلامية بسمة وهبة نصيحة للفنان أحمد سعد بعد أزمته وطلاقه من زوجته مصممة الأزياء علياء بسيوني، قالت وهبة خلال برنامجها 90 دقيقة للفنان أحمد سعد ان لا ينسى فضل زوجته في صعوده الى النجومية لانه كان معروفاً منذ زمن، لكنه اصبح نجماً بعد زواجه منها وتوجهت اليه قائلة: نجوماً كثراً كانوا متألقين لكن الآن نزلوا الأرض بسبب الافتراء على زوجاتهم.
وشددت وهبة على ان نجومية أحمد سعد زادت واختلفت بفضل الله وزوجته علياء بسيوني في حياته، التي كانت تهتم بكل تفاصيله حتى اناقته وستايل لبسه فعلياء حسب بسمة وهبة كانت دائماً داعمة لزوجها الفنان أحمد سعد.