حرصت الفنانة السعودية وعد على أن تفرح في عيد ميلادها، خصوصاً أنها محاطة بالأشخاص الذين تحبهم كما قالت، وقد تمنت لنفسها العديد من الأمور وكذلك السعادة.


وظهرت وعد التي شاركت مجموعة صور ومقاطع فيديو في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، ليلة أمس خلال تواجدها في دبي، وهي تغني وتحتفل بنفسها في البيت وفي المجمّع التجاري.
وقالت وعد في أول فيديو نشرته من المنزل: "أنا الحين صار عيد ميلادي، لأن الناس لـ بحبهم صاروا حولي، وبنتي كلمتني وعايدتني وأرسلت لي هدية بفلوسي لكنها لم تصل بعد"
وكانت أمنية وعد في عيد ميلادها أن تبقى بصحتها وعافيتها وأن لا تحتاج أحداً، وقالت: "ربي يتمم علينا ويخليلنا عيالنا ويحقق امنياتنا في كل لـ سويناه في حياتنا وفي أغاني الجديدة، ويبعد عنا الحسد وأن نعيش في أمان".
وشاركت وعد متابعيها بمقطع فيديو آخر عنونته :"عيد ميلادي العظيم"، وتناولت فيه مقتطفات من يوم عيد ميلادها و احتفالها مع الأهل والأصدقاء في دبي، وشكرت من خلاله كل من عايدها، وكتبت "يوم عيدي احبكم وشكرا لكل من هناني الف شكر واحبك يابنتي الغاليه وكلماتك واتصالك".
وقد النهالت عبارات التهنئة والتبريك على الفنانة السعودية لهذه المناسبة من متابعيها وعدد من الفنانين، الذين دونوا العديد من التعليقات، متمنين لها أجمل سنوات العمر وكل الحب والصحة، ومن هؤلاء المشاهير نذكر ديمة الجندي، حنان رضا، فايز السعيد وهيلدا ياسين.