احتفلت الفنانة المصرية أنغام بعيد ميلاد المايسترو هاني فرحات، ونشرت أنغام على خاصية الحالة صورة تجمعها بـ هاني فرحات وكتبت :"عقبال 100 سنة يا أغلى الحبايب".


​​​​وبعد الشائعات التي دارت حولهما بخصوص زواجهما سراً، خرج فرحات عن صمته، معلقاً للمرة الأولى على الأنباء المتداولة حول وجود علاقة بينه وبين مواطنته الفنانة أنغام، والتي انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.
فرحات الذي اعتاد الجمهور على رؤيته على المسرح في معظم حفلات أنغام الأخيرة في مصر والمملكة العربية السعودية، أكد أنه لم يرد يوماً على تلك الأنباء التي وصفها بـ”الشائعات”.
وقال المايسترو المصري: “عمري ما رديت على شائعات ارتباطي بأنغام”، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه لا يأخذ تلك “الشائعات” على محمل الجد: “لما حد كان بيقول لي كنت بهزر وأقول أنا اتجوزت أختي وبنقعد نضحك”.
وأكد فرحات (42 سنة)، أنّ علاقته مع صاحبة أغنية “سيدي وصالك”، التي دارت حولها الشائعات لا سيما بعد انفصال الأخيرة عن الموزع أحمد إبراهيم في العام 2020، لا تتعدّى حدود الصداقة، قائلاً: “إحنا صداقتنا قوية”.
وشدد على أنّ اهتمامه على المسرح كـ”قائد فرقة موسيقية” لا يقتصر على أنغام فقط، بل يشمل كل الفنانين الذين يتعاون معهم: “جميع الفنانين اللي تعاونت معاهم قريبين مني واللي بيطلع معايا على المسرح بيكون مسؤوليتي ولازم أسنده”، مثلما أكد أنه يعتبر نجاح الفنان في الحفلة من مسؤوليته.
ومن ناحية أخرى، أعربت أنغام عن سعادتها بلقب صوت مصر والذي أطلق ولازال يطلق عليها دون عن غيرها من الفنانين، مشيرة إلى أنها لم تقم باختياره ولكن فرض عليها بهد غناءها السلام الجمهوري المصري كامل.
وقالت أنغام : "لقب صوت مصر مخترتهوش لنفسي، اللقب ده معايا من سنين واتكتب كتير في مقالات صحفية وغيره، وكان أول مرة يطلع بعد ما غنيت السلام الجمهوري لمصر وكنت أول صوت نسائي يغنيها كاملة، فأنا مخترتهوش لنفسي لكن بعتز بيه".