رصدت كاميرات أحد الأشخاص الذين كانوا متواجدين في ملهى ليلي الفنان المصري عمرو دياب وهو يلق يده حول خصر فتاة غير معروفة بينما كانت تقرب وجهها منه وتضع يدها على خده وهي تلاطفه.


وكان عمرو دياب متواجداً برفقة مجموعة من أصدقائه الذين يستمعون إلى أغنياته في إحدى قرى الساحل الشمالي، وتحديداً إلى مقطع "أيوة جاي بص البنت دي جامدة إزاي.. ساكتة لكن قلبها رغاي .. لون فستانها أنا وألوانها حاسس إني سافرت هواي”.
وأثارت الصور المنتشرة كما مقطع فيديو تساؤلات المتابعين حول ما إذا كان الفنان المصري دخل في علاقة جديدة بعد الممثلة المصرية دينا الشربيني أم الموضوع لا يعدو كونه إعجاباً بين الفتاة والفنان الشهير.
يشار إلى أن عمرو دياب أحيا حفلا كبيرا ليلة أمس الجمعة في الساحل الشمالي، حيث قدم العديد من أغانيه الجميلة لجمهوره واستمر الحفل لمدة ساعتين قدم خلالهما عمرو دياب مجموعة من أجمل أغانيه منها "يا أنا يا لأ"، "ده لو إتساب"، "برج الحوت"، "قدام مرايتها" و"ب وح وب وك"، "اللي يمشي يمشي"، "زمن المجاملة".
ويستعد عمرو دياب لأحياء حفل غنائي في لبنان السبت القادم في 19 آب /أغسطس، وينتظره الآلاف الذين اشترى أغلبهم التذاكر منذ شهرين.