شاركت صفحة تعنى بأخبار العائلات الملكية في العالم العربي صوراً للأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، بدت فيها بإطلالة من السبعينيات وبالأبيض والأسود الأمر الذي اعتبر مفاجئاً.


وبدت الأميرة رجوة بشعر مموج وقصير في بعض الصور التي كانت بالأبيض والأسود وكذلك بإطلالة كلاسيكية، وكذلك ظهرت في إحدى هذه الصور وهي تضع تاجاً على رأسها وفي أخرى شالاً غطى نصف شعرها.
لكت تبيّن أن هذه الصور ليست حقيقية بل هي معدلة باستخدام الذكاء الإصطناعي، ورغم ذلك فقد أثنى المعلقون على جمال الأميرة بهذه الإطلالات المستوحاة من سبعينيات القرن الماضي، ورأت إحدى المعجبات أن الأميرة في هذه الصورة بدت تشبه إلى حد كبير نجمة بوليوود كاترينا كيف، وكتبت أخرى معلقة :" ماشاء الله قمر الله يحفظها ويحميها"، ومما جاء في بعضف ي التعليقات: ” جميلة بس جمالها الطبيعي احلى بكثير “، وكتب آخر: "ما أجملها من أميرة".
وكان ولي عهد الأردن قد تزوج من الشابة السعودية رجوة آل سيف في الأول من يونيو/حزيران الماضي، في حفل زفاف أقيم في الأردن وحضره شخصيات سياسية ووجوه مهمة من حول العالم كما تابعه الملايين في بث مباشر.