حضر الممثل المصري محمد هنيدي العرض الحصري الأول لفيلمه السينمائي الجديد "مرعي البريمو" في دبي، مع عدد من أعضاء الفريق الفني للفيلم.


وفوجئ الجمهور بكميات البطيخ النتشرة في أرجاء السينما في دبي.
فيلم "مرعي البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفي لبيب، ونيللي محمود.
يذكر أن بعد سلسلة من الأفلام الناجحة التي تعاون فيها المخرج سعيد حامد ومحمد هنيدي وحققت نجاحاً كبيراً، أكد الأخير في منشور له على صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، أهمية حامد ودوره الكبير في صناعة السينما العربية. وقال: "سعيد حامد، المخرج الكبير، صاحب مجموعة من أهم الأفلام في تاريخ السينما العربية، منها: "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، و"همام في أمستردام"، و"شورت وقاتله وكاب"، إضافةً إلى غيرها من الأفلام الناجحة التي ساهمت في عودة الروح للسينما المصرية وفتحت الطريق أمام فنانين شباب أصبحوا اليوم أهم نجوم الفن في الوطن العربي".
وأوضح هنيدي: "اليوم، بعد أكثر من ٢٠ سنة، يعود سعيد حامد بفيلم جديد "مرعي البريمو" ليتحفنا بتقنية الدولبي اتموس المذهلة التي توفر للمشاهد تجربة صوتية غير مسبوقة تجعله يشعر وكأنه جزء من العمل الفني".