أطلق الفنان المصري محمود العسيلي، آخر أعماله الغنائية وهو عبارة عن أغنية منفردة كلماتها وإيقاعها ولحنها خفيف حملت عنوان "إوعى"، على يوتيوب لتكون بذلك ثاني أغانيه التي أعدها خصيصاً لموسم الصيف.


وكان الفنان المصري طرح مؤخرا أولى أغنياته في الصيف، بعنوان "كده كده بايظه"، وهي من كلمات فلبينو، وألحان محمود العسيلي، وتوزيع موسيقي وميكس وماستر على فتح الله.
أغنية إوعى، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أسامة الهندي، وقد نالت بعد يوم على طرحها 91 ألف مشاهدة على يوتيوب الأمر الذي يدل على التفاعل الكبير من الجمهور معها.
وتقول كلماتها :" هو جه اهو جه صهلليلوا.. حلى اليوم من أوله.. سقف الروقان قفله.. حظنا حلو قبلناه.. شغلوا مزيكا شغلوا.. حد يروح يستقبله.. ده جمال اللي يبصله.. يدمنه عمره ما ينساه.. اوعى اوعى حاسب اوعى.. جامد جداً يهبل روعة.. اوعى اوعى حاسب اوعى.. ده اللي ملوع قلبي ملاوعة.. شوفت تفاصيل تفاصيل تفاصيله.. جماله عربي مفيش في مثيله.. شوفت تقاطيع تقاطيع تقاطيعه.. حبيبي كامل من مجاميعه.. مدرسة مريسة معلمة.. كل الناس دي مسهمة.. في قمر نازل من السما.. كلنا هنا دلعناه.. اوعى اوعى حاسب اوعى.. جامد جداً يهبل روعة.. اوعى اوعى حاسب اوعى.. ده اللي ملوع قلبي ملاوعة»
من ناحية أخرى، كان العسيلي كشف أن سبب زواجه 3 مرات هو لأن لديه مبدأ في الحياة وهو انه يريد أن يعيش سعيداً، ولا يدع اي قاعدة اجتماعية تؤثر على سعادته، معتبراً أنه مع ضغوط الحياة يجب على الإنسان أن يختار سعادته من خلال شريك الحياة، موضحا أنه إذا لم يفعل الإنسان ذلك فمن المؤكد أنه سوف يصاب بأمراض كالضغط والسكر. واستنكر مقولة إن القلب يحب مرة واحدة، مؤكدا أن القلب من الممكن أن يحب مرات كثيرة وقال "ممكن يفضل يحب على طول".