أعلنت دور السينما التركية عن عرض الفيلم المصري "بيت الروبي" للممثل المصري كريم عبد العزيز، في قاعاتها بدءاً من بعد غد الجمعة 4 آب وحتى 25 من الشهر، ليكون بذلك "بيت الروبي" هو أول فيلم عربي يعرض فى السينمات التركية.


ويحقق فيلم "بيت الروبي" نجاحات كبيرة فى شباك التذاكر المصري والعربي منذ انطلاق عرضه يوم 21 حزيران الماضي، حيث وصلت إيراداته إلى 116 مليون جنيه خلال 6 أسابيع عرض وتفصله 4 ملايين فقط على تخطى ايرادات فيلم "كيرة والجن" ليصبح الأعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية.
فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.
ويتناول الفيلم فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية هامة تشغل الجمهور حالياً ألا وهي تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت وسائل التواصل الاجتماعي في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.