تصدر زواج الممثلة المصرية هنا الزاهد من الممثل المصري أحمد فهمي الترند في الفترة الأخيرة، بسبب كثرة الأخبار حول إنفصالهما ووجود مشاكل عائلية، خصوصاً معه شقيقه الممثل المصري كريم فهمي وزوجته.
هذه الاخبار أعادتنا إلى فترة تعارف الثنائي الذي خطف الأنظار منذ بدء علاقتهما بمدى إنسجامهما، وخفة دمهما الواضحة.
إليكم إذاً تفاصيل قصة حب وزواج هنا الزاهد وأحمد فهمي:

لقاء بالصدفة

أول لقاء بين الممثلين المصريين جاء بالصدفة البحتة، حيث إتفق مجموعة من الأصدقاء المشتركين مشاهدة عرض فيلم "حرب كرموز"، وكان هنا وأحمد متواجدين، وقد وصل أحمد إلى صالة عرض الفيلم، وهو يرتدي نظارة شمسية، الأمر الذي أثار فضول وحيرة هنا ودفعها لسؤاله عن سبب ظهوره وهو يرتديها.
في اللقاء الثاني، تأكد أحمد فهمي من إعجابه الشديد بهنا، حيث إلتقيا في أحد الكافيهات بصحبة الفنانين علي ربيع وكريم عفيفي، وعلم بتلك اللحظة أنها ستحتل مكانة رائعة في حياته.

زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي

بعد فترة وجيزة، أقيمت حفلة خطوبة في منزل هنا الزاهد بحضور الاهل والمقربين فقط، وقررا أن يقيما حفل الزفاف عام 2018، إلا أن إنشغالهما بأعمالهما الفنية، جعلهما يضطران لتأجيل حفل الزواج إلى الـ 2019.
وفي أيلول 2019، أقيم حفل الزفاف ضخم الذي حضره عدد كبير من زملائهما وأصدقائهما المقربين، وإرتدت هنا الزاهد فستان زفاف أنيق للغاية، من تصميم سامو هجرس، الي أكد أن العمل على تصميم الفستان إستغرق خمسة أشهر كاملة.
وقد أحيا الحفل الفنان المصري محمد حماقي، وقدم الفنان المصري أكرم حسني وصلة كوميدية ضاحكة.

حمل هنا الزاهد

لم يرزق الثنائي حتى الآن بأولاد، ولكنها كانت قد شاركت الجمهور بإحدى المرات صورة لها، ظهرت فيها ببطن بارز، وفستان حمل، وأثارت الشكوك حول إمكانية حملها، وقد علق أحمد عليها قائلاً: ""مبروك"، إلا أن الصورة كانت من كواليس مسلسلها "حلوة الدنيا سكر"، والذي كان أول بطولة مطلقة لها.

جدل إنفصالهما

لا يزال الجدل حول إنفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي، ووجود خلافات عائلية بينهما يثير الجدل والشكوك.
وقد إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي أخبار تفيد بأن الممثلين إنفصلا بشكل ودي، ومن دون أي مشاكل، وذلك بعد مشاركة هنا الزاهد في فيلم "مستر إكس"، والمشاكل التي أسفر عنها مشاركتهما في عمل فني واحد.
وقد أحدث أحمد فهمي بلبلة وذلك بسبب حديثه عن زوجته هنا الزاهد اذ سخر من نبرة صوتها في فيلم "مستر إكس"، مشبها إياها بـ"شبه علي الشريف".
وقال فهمي خلال حلوله ضيفاً على برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب: "هنا من الستات اللي بيكون شكلها حلو بس عارفة تقول (الإفيه) بوزنه مظبوط جدا، صايعة".
وأضاف: "بتتكلم زي الولاد بالظبط وهى بتقول الإفيه، وصوتها مش لايق على شكلها، بتلاقي باربي قدامك بصوت علي الشريف".