أحيا الفنان المصري أحمد سعد حفلاً غنائياً كامل العدد في تونس ليلة أمس، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بدورته الـ52، وحقق الحفل نجاحاً كبيراً.


وجاء هذا الحفل بعد الأزمة الشهيرة التي حدثت في تونس في الحفل الذي أقيم بداية الشهر الحالي في مهرجان بنزرت ومشاجرته مع منظمة الحفل لإجباره على عمل لقاءات تلفزيونية لم يتم الاتفاق عليها بشكل مسبق.
وحرص سعد على توجيه كلمة لجمهوره بعد الاتهامات التي وجهت له بإهانة المرأة التونسية بعد خلافه مع منظمة الحفل، قائلاً: "زي ما توقعت طول عمري بحلم أقف على المسرح ده، وسط الناس الحلوة دي فعلا أحلى جمهور في العالم، قالوا عني كلام أنا نفسي مش مصدقه قال بيقولك إيه بيغلط في المرأة التونسية، دي المرأة التونسية أحلى حاجة في الكون، إيه يا جماعة أنا مش هقول كتير أنا كتبت حاجة من قلبي".
وحرص سعد على توجيه كلمة لجمهوره بعد الإتهامات التي وجهت له بإهانة المرأة التونسية بعد خلافه مع منظمة الحفل، قائلاً: "زي ما توقعت طول عمري بحلم أقف على المسرح ده، وسط الناس الحلوة دي فعلا أحلى جمهور في العالم، قالوا عني كلام أنا نفسي مش مصدقه قال بيقولك إيه بيغلط في المرأة التونسية، دي المرأة التونسية أحلى حاجة في الكون، إيه يا جماعة أنا مش هقول كتير أنا كتبت حاجة من قلبي".
وقدم سعد خلال الحفل أغنية خاصة وجهها للمرأة التونسية قال فيها: "أنا بقول سألت عن أصل الجمال قالولي هي. هي الشهامة والجدعنة والأصول والحلاوة هي. الأصل منها هي والاحترام هي. وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية".
​​​​​​​وقدم ايضاً عدداً من الأغنيات الجديدة، التي نالت إعجاب الجمهور التونسي، منها أغنية "اختياراتي مدمرة حياتي"، و"إيه اليوم الحلو ده"، وتفاعل الجمهور مع الأغنيات بشكل كبير.
ونشرت الصفحة الرسمية للنقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة صوراً من تكريم الفنان أحمد سعد بعد إقامة حفله الغنائي فى تونس ليلة أمس.
وعلقت النقابة قائلة : "استقبال الفنان المصري أحمد سعد وبحضور أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة التونسية للمهن الموسيقية والمهن المجاورة. وفي كلمته لوسائل الإعلام أعرب الفنان احمد سعد عن حبه واحترامه للشعب التونسي، وقد تم تكريمه وتسليمه بطاقة شرفية في النقابة”.
وكان قد نشر سعد بوستر الحفل على صفحته الرسمية وعلق عليه قائلاً: جمهوري الحبيب الغالي في تونس انا مستني اشوفكم بفارغ الصبر في مهرجان قرطاج.