أطلت مشهورة مواقع التواصل السعودية ريما العنزي شبيهة العارضة والممثلة الأرجنيتينية الشهيرة جورجينا رودريغيز، في مقطع فيديو مباشر على متابعيها مفجرة مفاجأة من العيار الثقيل معتبرة أن الفنان العراقي السعودي ماجد المهندس مغرم بها وقالت ريم العنزي في الفيديو :"اكتشفت إن كل أغاني ماجد المهندس كلها عن ريم وإذا ما فيها ريم فيها شامة فمعناته يقصدني شكله كان يحبني قبل ما أطلع على الشاشة".


وأثار هذا الحديث ردود أفعال مستغربة وتعليقات عديدة تفاوتت بين السخرية من حديثها ومن البعض الذين أشداوا بها من دون أي تعليق عن الموضوع.
إشارة إلى أن ريما العنزي تطمح للوصول إلى الشهرة العالمية وكانت بيّنت العنزي في مقطع فيديو مباشر أطلت به على متابعيها أوجه الشبه بينها وبين جورجينا موضحة أن الأمر لا يقتصر على التشابه في الشكل فقط وإنما نتشابه في بياض القلوب وطيبتها، مشيرة إلى أن جورجينا عوضها بكريستيانو رونالدو وأن عوضها سيكون أفضل.
وكانت في تصريحات سابقة لفتت إلى أنها خضعت فقط لعمليتي تجميل في وجهها، نافية قيامها بعمليات تجميل لتصبح شبيهة لجورجينا وقالت: "سويت عمليتين عند الدكتور يوسف المؤمن، تقدرون تروحون تشوفونه أو تسألونه، سويت عملية شفط دهون للخد ودبل تشين بس".