تعددت النجاحات التي حققتها الفنانة اللبنانية ميريام فارس خلال العام الماضي، ومع الإعلان عن انطلاق منصة “بيلبورد عربية” التي تحدد قوائم أفضل الأغنيات والأعمال الفنية، نتمنى أن تكون ميريام من بين الفنانين الذين في صدارة القائمة.


أغنيات ميريام تلاقي دائماً أصداءً واسعة حول العالم، وقد اتّسع أفق انتشار أعمالها، وباتت أغنياتها الأكثر رواجًا بين أغنيات أشهر الفنانين العالميين، بحسب أهم الإحصاءات الدولية.
وآخر هذه الإحصاءات، هي عبر منصة “بيلبورد العالمية” التي لطالما كانت المقياس الرسمي والأهم لنجاح الأغنيات حول العالم، والتي تنطلق اليوم بنسختها الأولى في الوطن العربي.
محطات عديدة كرّست ميريام فارس هذا العام فنانة عالمية من الطراز الرفيع، فمن تحدّي أغنية “قومي” الذي شارك فيه أكثر من 9.5 بليون شخص على “تيك توك” حول العالم، إلى أغنية “هذا الحلو” التي تحوّلت إلى نشيد في الحفلات والسهرات، وأسهمت في نشر الموسيقى العربية في كل بلدان الأرض بأكثر من 238 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، وصولًا إلى أغنية الفيفا الرسمية لكأس العالم في قطر Tukoh Taka، التي شهدت على تعاون ميريام مع النجمين العالميين مالوما ونيكي ميناج، وترافقت مع إحيائها حفل المشجعين العرب للفيفا، نجحت “ملكة المسرح” في خطف الأضواء، واحتفل بها الاعلام والبرامج العالمية كفنانة لبنانية وعربية، كسرت حدود اللغة بالموسيقى التي تقدّمها وتحوّلت إلى ظاهرة استثنائية.
نتمنى أن يكون لكل هذه النجاحات مساحة واسعة عبر منصة “بيلبورد عربية”، لتمكن وتلهم مجتمع الموسيقى، وأن تلمع ميريام فارس على المنصة بأغنياتها وأعمالها الفنية.