أحيا الفنان المصري محمد منير حفل جماهيري ، بمشاركة الفنان أحمد سعد، وفرقة كايروكي بقيادة الفنان المصري أمير عيد، ليلة أمس الجمعة الساعة 10 مساءً، على مسرح بنش مارك بجدة، والذي أتى بعنوان "مشواري"، للإحتفال بمسيرته الغنائية الطويلة، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.


وأطرب منير الجمهور بعدة أغاني من أغانيه القديمة والجديدة الذي لاقت حماس وتفاعل الجمهور وتعد «ليلة مشواري» واحدة من الليالي الغنائية الطربية التي واظب على التحضير لها لتظهر إلى الجمهور.
والجدير بالذكر أن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ قد روّج لحفل محمد منير من خلال نشره مقطع فيديو عبر حساباته الشخصية، ظهر من خلاله محمد منير في البروفات استعداداً للحفل، وهو يغني أغنيته الشهيرة "علموني عينيكي" وهو في قاعة كبيرة تشمل فرقة الأوركسترا بقيادة المايسترو هاني فرحات.
وشارك عدد من العازفين على الآلات "أوركسترا كييف السيمفونية" ضمن مفاجأة الحفل، كما تعاون في الأوركسترا ثلاثة من أبرز العازفين في فرقة الموسيقار اليوناني الشهير ياني، هم: ساياكا كاتوسكي من اليابان، سامويل جيفورج من أميركا، فيكتور إيسبانولا من بارجواي، وتولى قيادة الأوركسترا الموسيقار هاني فرحات، إلى جانب مشاركة الموسيقار فتحي سلامة .