شاركت الممثلة السعودية إلهام علي متابعيها، البوستر الترويجي لمسلسل "جريمة قلب"، عبر حساباتها الرسمية، وكتبت قائلة: "18 يونيو ستشهدون على جريمة قلب .

.. إخواني وخواتي اللي يملكون شخصية كونان العمل اهداء لكم".
يعرض في يوم 18 من الشهر الحالي حزيران مسلسل "جريمة قلب" ضمن الدراما الاجتماعية السعودية، قصة فاروق الشعيبي، والذي يُعرض على باقة "شاهد" vip من الاعمال الاصلية.
وتدور قصة المسلسل حول جريمة قتل يتورط بها كثيرون ثم تتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، وهو من 8 حلقات فقط .
ويضم المسلسل عدة ممثلين سعوديين منهم إلهام علي، عبد العزيز بحيص، محمد علي، فاطمة الشريف، سارة جابر، غادة الملا، وائل غازي، لبنى عبد العزيز، ومن إخراج هاكان أرسلان.
وأوضحت إلهام علي أن "تقديمها لشخصية ريتال في هذا العمل، جاء من باب كسر النمطية والظهور بصورة جديدة على المشاهد، خصوصاً بعد نجاحها في عمل يحمل شكلاً آخراً في العام الماضي، من منطلق حرصها على منافسة نفسها أولا، وتشير إلى أن ريتال لا تشبه إلهام أبداً، وهذا ما شجعها على تحدي نفسها وقبول العمل الغني بالتفاصيل والمليء بالتشويق". وأضافت أن "جميع أعمالها السابقة، كان في شخصياتها ما يشبه إلهام علي سواء في تفكيرها أو شكلها، لكن ريتال بعيدة كل البعد عنها، وقد درستها بشكل كبير من خلال القراءات وعلى أرض الواقع، واطلعت على الجوانب الطبية للشخصية لمدة ثلاثة أشهر، فأثرت عليها وأدخلتها مرحلة من الاكتئاب لقسوتها، وكان التحدي الحقيقي في تقديم شخصية لا تعرفها، وأكتشتفها شيئاً فشيئاً، حيث أن ثمة لعبة نفسية عالية، جعلتها تتعاطف معها.