حضر الممثل المصري يحيى الفخراني لتقديم واجب العزاء في الموسيقار أشرف أبو زيد، شقيق الفنان كريم أبو زيد، الذي توفي مساء الأحد عن عمر يناهز 46 عاماً، إثر أزمة صحية مفاجئة.


وشوهد الممثل المصري مساء أمس الثلاثاء 13 يونيو وهو متوجه إلى مسجد الصديق بمساكن الشيراتون، لتقديم واجب العزاء، لكنه أثار قلق محبيه عليه بعد ظهوره متكئاً على عصا ويمشي بصعوبة ويحتاج الى من يسنده في التنقل، الأمر الذي أقلق محبيه الذين أرادوا الاطمئنان على حالته الصحية.
ومشى الفخراني بصعوبة وهو يتكئ من جهة على العصا، ومن الجهة الثانية يسانده شاب، في ظهور نادر، ورغم صعوبة مشيته وظهور علامات التقدّم في السنّ على ملامحه، بدا الفخراني مبتسماً وفي غاية الهدوء.
إشارة إلى ان الفخراني كان أعلن قبل أسابيع عن نيته للعودة إلى الشاشة الصغيرة من خلال عمل درامي جديد بعد غياب دام لعامين، وقد بدأ جلسات عمل مع الشركة المنتجة ومع المخرج شادي الفخراني والكاتب عبد الرحيم كمال وذلك من أجل الاستقرار على التفاصيل النهائية للمسلسل وبدأ التصوير خلال الشهرين المقبلين كي لا يتعطل عن العرض في رمضان 2024 فهو لا يريد أن يواجه أي تأخير قد يؤدي لاحقاً إلى خروجه من المنافسة وكي لا يغيب عن محبيه لفترة طويلة.
كما أنه يرغب في الإنتهاء من المسلسل أولا ليبدأ التركيز على فيلمه الجديد الذي من المفترض أن يعود من خلاله للسينما مع المخرجة ساندرا نشأت ويحمل اسم "الصحبة الحلوة" وهو آخر عمل يحمل اسم الكاتب الكبير وحيد حامد.