تمكن الفنان المغربي سعد لمجرد من تحقيق النجاح بشكل مبكر بأغنيته الجديدة، والتي حملت اسم "أش خبارك"، إذ كسر حاجز المليوني مشاهدة بأقل من 24 ساعة.

الأغنية من كلمات وألحان جلال الحمداوي، وفكرة الفيديو كليب مبدعة، إذ صوّر في الريف مع الماعز والحياة البرية، ويدور حول وليمة غداء مع الأصدقاء.
وكان سعد قد وجه رسالة عبر صفحته الرسمية، شكر من خلالها كل من ساهم بإنجاز هذا العمل الفني، والذي يعتبر مغربي بامتياز، من ألحان وكلمات جلال الحمداوي كما ذكرنا، وإخراج محمد علي، والممثلين عمر لطفي، صفاء حبيركو ورشيد رفيق، وأضاف:"اشكر كل من شارك في "اش خبارك " فردا فردا واؤكد على هذه العبارة "فردا فردا" على وقتكم واحترافيتكم واحترامكم لي ولكل من ساهم في انجاز هذا العمل. شكرا احبابنا في منتجع مازاكان على خدماتكم و رقيكم معنا".
ازياء رائعة شكرا جزيلا ليك اختي دنيا، ميكاب و شعر حبابي وأصدقائي صلاح الحلولي و"آنا"جمهوري القوي الوفي الصامد كنبغيكم ومعمري نسيتكم ولا غادي ننساكم الله يسعدكم والله لا يحرمنا من بعضنا".
واختتم لمجرد كلامه موجهاً شكر خاص لجلالة الملك محمد السادس فقال: "وفي مسك الختام اود ان انهي كلمتي باجمل العبارات واحبها لقلبي "الله يبارك فعمر سيدي" هذا العمل كنهديه ليكم نعم سيدي".