توجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، في مقطع فيديو صورته ونشرته في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، بالحديث إلى معجبيها كاشفة عن مفاجأة رائعة بانتظارهم.


وأعلنت نانسي أنها تنوي الاحتفال بعيد ميلادها مع محبيها، قائلة إنها هذه السنة ستحتفل مع معجبيها بعيدها، طالبة ممن يرغب منهم إرسال أي سؤال لها أو ما يودون مشاركتها به على صفحتها، وهي سترد على كافة أسئلتهم في الـ16 من أيار/مايو يوم عيد ميلادها خاتمة مقطع الفيديو بقولها "بحبكن كلكن.
وكان نانسي الفنانة العربية الوحيدة التي تواجدت في نيويورك مع أهم النجوم مثل جيمين عضو الفريق الغنائي الكوري BTS، وكاتي بيري، وفاريل ويليامز، وهايلي بيبر، واللاعب البرازيلي السابق رونالدو نازاريو، وغيرهم الكثير، وذلك لحضور فعالية إعادة إفتتاح أحد أشهر متاجر المجوهرات والأكسسوارات.
وتألقت نانسي بفستان أسود بتصميم رائع أبرز قوامها الرشيق من تصميم دار "كارولين لانغ"، وسعره 1080 دولارًا أمريكيًا، وارتدت النجمة اللبنانية عقدًا ماسيًا من تصميم دار تيفاني أند كو، يبلغ سعره 270 ألف دولار أميركي ووضعت خواتم ماسية وحمت نفسها من البرد بسترة فرو ناعمة سوداء وحملت حقيبة يد مميزة.