كشف الممثل السوري تيم حسن عن مشاركته في عمل جديد برمضان المقبل بعد نجاح مسلسل الزند الذي لعب دور البطولة فيه بالموسم الدرامي الرمضاني 2023، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي.


وكتب تيم: "الزند كان محطة كبيرة وهامة من محطاتنا ،نتمنى أن نكون قدمنا لكم مايرضيكم "، أضاف :"أتجه والشركاء صادق الصبّاح سامر البَرقاوي عُمر أبو سعدة وزياد الخطيب إلى مسلسل جديد، ورحلة جديدة تليق بتطلعاتكم إن شاء الله،شكرا للجمهورالحبيب، أنتم زادنا و زوادنا".
وكان المخرج السوري سامر البرقاوي والذي أشرف على إخراج مسلسل الزند قد كشف أن فريق عمل المسلسل جميعهم سيتواجدون في عمل جديد في رمضان المقبل 2024.
وشارك البرقاوي صورة له ما كاتب مسلسل الزند عمر أبو سعدة في جلسة بأحد المقاهي وأرفقها بتعليق :"هي طاولتنا بالهافانا وبقعده متل هي اقنعت عمر يكتب دراما تلفزيونية ..لانه كان عندي كل اليقين انه النتيجة حتكون نص او بالاحرى ح يكون النص بال تعريفه .. شكرا عمر على تعبك اللي عطا لتعبنا معنى .. مني ومن فريقي منقلك سلمت اناملك عمر ابو سعده".
يشار إلى أن مسلسل "الزند" من انتاج شركة سيدارز آرت برودكشن (الصباح إخوان)، ومن تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي من بطولة الممثلين تيم حسن، فايز قزق، أنس طيارة ودانا مارديني.