لم تشفع الشهرة والجمال لبعض الممثلات والفنانات، إذ أن الخيانة لم تكترث لما ذُكر، وكانت إشباعاً لبعض الغرائز، أو لنقص معين لدى الخائن.


تعرضت العديد من النجمات للخيانة ابرزهن الفنانة اللبنانية الراحلة صباح التي اعترفت بنفسها أنها تعرضت لخيانة زوجها لها مرات عديدة.
كذلك نالت الفنانة تحية كاريوكا نصيبها من الخيانة، من زوجها رشدي أباظة، الأمر الذي أدى الى طلاقهما في نهاية المطاف، على الرغم من أن أباظة كان دائماً يردد أن تحية هي الوحيدة التي أسعدته من بين جميع من تزوجهم.
ومن الجيل الحالي، كشفت الراقصة والممثلة المصرية دينا أنها تعرضت للخيانة، مؤكدةً أن الخائن يسقط من عينها نهائياً، إذ أن طليقها لم يحافظ على بيته وعائلته وركض وراء شهواته.
وقد كشفت الفنانة السورية أصالة أنها تعرضت للخيانة من زوجها المخرج طارق العريان، وأشارت الى أن الخيانة آنذاك مع ممثلة سورية.
من جهة ثانية، شهدت الممثلة المصرية إلهام شاهين على خيانة زوجها امام عينيها، بعد تلقيها اتصال من صديقة أخبرتها بما يحدث من دون علمها، وبالفعل تأكدت من الموضوع بنفسها وانفصلت بسرعة بعيداً عن الفضائح.
من جهتها واجهت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق مشكلة الخيانة مع زوجها محمد فودة، بعد ان اكتشفت اهتمامه بفتاة تعرفها، ما أدى الى طلاقهما، لكنها في وقتٍ لاحق عادت له نظراً للحب الكبير الذي يجمع بينهما، والذي يفوق أي مشكلة بحسب تعبيرها.
كذلك أكدت رانيا يوسف أن زوجها محمد المختار خانها مع الخادمة، وانفصلا بعد ان اكتشفت مباشرةً، إلا أنها أصبحا أصدقاء فيما بعد، وساعدها المختار في العديد من الأزمات التي واجهتها.
وانفصلت الممثلة ديمة بياعة عن زوجها الممثل تيم حسن، بعدما صرحت بأنه على علاقة عاطفية مع صديقتها نسرين طافش، وبالفعل انتهت قصة حب الثنائي وعاش كل منهما حياة جديدة، إذ تزوجت من رجل الأعمال أحمد الحلو، بينما تزوج تيم من الإعلامية وفاء الكيلاني.