تعرضت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول لحملة واسعة من الإنتقادات، وذلك بسبب جرأة إطلالاتها التي تخطت من خلالها المعقول، فقد أطلت إيفانا نول على الجمهور بمجموعة من الصور الجديدة التي وثقتها من أحدث جلسة تصوير لها حيث أن إطلالتها كانت فاضحة حيث اختارت البيكين الجريء باللون الأسود.


وقد أطلت مسبقا معتمدة إطلالة جريئة أيضا حيث ظهرت نول بإطلالة جريئة للغاية من المنزل واختارت البايبي دول الجريء باللون الزهري، وتعمدت نول أن تصور بعض المناطق الحساسة بجسدها عمدا بهدف إثارة الجدل، وعلقت إيفانا على المنشور ذاته وقالت: "مرت بعض الأرانب لأتمنى لكم ... عيد فصح سعيد!".
والجدير ذكره أنه قبل هذه الإطلالة ظهرت ملكة جمال كرواتيا إيفانا نول من حوض السباحة بالبيكيني المؤلف من قطعتين بلونه الأسود، لتعود لتطل أيضا من غرفتها بنفس إطلالاتها الجريئة والمثيرة للجدل.
إيفانا قررت أن تتجاهل كل ما تتعرض له من انتقادات حيث واصلت الظهور بإطلالات جريئة، وفي أقل من 24 ساعة نشرت إيفانا مجموعة من الصور الجريئة لها في أكثر من منشور لتؤكد من خلال هذا التصرف أنها مقتنعة تماما بما تقوم به، وظهرت بمختلف إطلالاتها الأخيرة بالبيكيني الجريء المؤلف من قطعتين.
وكانت قد أطلت أيضا في الأيام القليلة الماضية وهي لا ترتدي شيئاً سوى ثوب إستحمام، وقد طبقت على وجهها ماكياج قوي، وتركت شعرها الطويل منسدل على كتفها.