علقت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي على موضوع خلافها مع مواطنتها إلهام الفضالة، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير أطلت به عبر حسابها الخاص، حيث فاجأت الشعيبي متابعيها بإعلانها مسامحتها إلهام فضالة، مؤكدة أن قلبها صافٍ من ناحيتها.


وقالت الشعيبي بالفيديو: "أقول من سنابي وأنا بالعراق، يا إلهام الفضالة إذا فيه بقلبي شي عليك راح وطاح، وخليكِ بعيدة وسعيدة، بس أنتي اللي رفعتي القضايا. أنا ما رفعت شي".
وفي وقت سابق علقت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي على تصريحات مواطنتها إلهام الفضالة حول مساعدتها لها في دخول أسواق بوتيكات الإلكترونية. نافية صحة تصريحات إلهام الفضالة، مؤكدة أنها دخلت بوتيكات بفضل دانة الطويرش وعهود العنزي، حيث اتصلتا بها لتقنعاها أن تنضم لهما.
ةأضافت في فيديو متداول من حسابها عبر موقع للتواصل الاجتماعي : "دانة الطويرش وعهود العنزي كلموني وكلموا شخصية في إدارة بوتيكات وقالوا نبي هيونة معانا ورب الكعبة".
وتابعت هيا الشعيبي: "روحت وقعدت ودقت علينا هي نفس الشخصية وقالت يلا ابتسمت وقولت شوفتي كلهم يبونني".
وكانت أكدت إلهام الفضالة في حوار تلفزيوني أنها لم تكن أبداً سبباً في قطع أرزاق أي شخص، بما فيهم هيا الشعيبي حتى بعد الخلافات التي دارت بينهما.
وأشارت إلهام الفضالة حول اتهامها بقطع رزق هيا الشعيبي من بعض الأعمال المشاركة فيها: "ثاني شيء أنا دخلت مكتب عبد الوهاب العيسى في بوتيكات، وهو حي يرزق، وطلبت منه يدخلها بوتيكات، وكنت فاتحة سنابها وأقول له شوف مسرحيتها شوف".