تبدأ الحلقة الـ 21 من مسلسل "للموت" بموت جواد وحاتم وأديب على يد كرمى وتمكنها من الإنتقام منهم، بعد أن كشفت خيانة زوجها أديب، الذي يؤدي دوره الممثل اللبناني محمد عقيل، وتعامله مع عدوها اللدود شقيقها حاتم، والذي يؤدي دوره الممثل السوري فايز قزق.


وتقرر كرمى، التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية ورد الخال، التخلص منهما في يوم واحد، وكذلك من جواد، الذي يؤدي دوره الممثل السوري يامن الحجلي، والذي يعد نقطة ضعف والده حاتم، مستفيدة من قرب سحر، التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، ووضعت له السم في الأكل.
إنتصار صاعق لـ كرمى، خصوصاً مع الخلاف الواقع بين سحر وريم التي تؤدي دورها الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، إضافة إلى خلاف ريم مع لؤي، الذي يؤدي دوره الممثل السوري مهيار خضور، لتنقلب الموازين رأساً على عقب، فيظهر جواد على قيد الحياة، بعد إتفاق خفي بين سحر ولؤي على عدم تنفيذ خطة كرمى، التعاون بسرية تامة للقضاء عليها.
تميل كفة الإنتصارات بين طرفي النزاع، فبين كرمى وبين سحر ولؤي وريم وجواد، أي من الفريقين سيتمكن من قلب الموازين؟
"للموت" بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، أحمد الزين، يامن الحجلي، ورد الخال، فايز قزق، محمد عقيل، كارول عبود، وسام صباغ، رندة كعدي، كميل سلامة، تالين بو رجيلي، إخراج فيليب أسمر وكتابة ندين جابر، إنتاج إيغل فيلمز.