صدم جوزيف عواد، زوج الفنانة اللبنانية نانسي نصر الله الجمهور، ووجه لها رسالة فاضحة عبر حسابه الخاص، كشف فيها عن الكثير من المعلومات الخطيرة.


وكتب عواد: "من بعد ستة أشهر بالغربة صار لازم احكي .بعد آللت و العجن و الظلم يلي تعرضتلو من اقرب الناس إلي و من بعد الحكي لى بيدبح القلب قررت خبر كل شي عل social media حبيبة قلبي دبحتني من بعد ٢٢ سنة ضحكنا و بكينا و نجحنا و مرقنا بصعوبات و مرض و مواقف كبيرة و صغيرة....... بنينا سوا و عملنا عيلة و كانت نتيجتا احلا شي بالدنيه شربل و بولو ,قلب قلبي يلي مفكرة تحرمني منن بكل قسوة و قلب بارد بدي إلك شي لا انا مجنون و لا انا مش اب صالح و لا كل يلي عم تحكي للعالم بخليني اتخلى عن ولادي، و كل الحجج يلي عم تحكيا ما حدان رح يصدقها الكل بيعرف انا مين و ادش انا صديق بكل معنى الكلمة بس لي ما بيعرفوا إنتي مين ..
إنتي لي مفكرة إنو الدني ما فيا عدل و العالم بتحب يلي معو مصاري و خاين ولي بلا وفاء بعتي عيلتك كرمال مين؟ و بعتي دينك كرمل مين؟ و ولادك شربل و بولو ،كرمال زلمي مجوز و عندو عيلة بدك تخربيلو بيتو كرمال شو؟ نزوة؟ شهوة؟ او حب بالمخفي و انانيه ما بتخلص، انتي شو؟ كيف بدك تقابلي ربك بأيا عين؟ يا ريت يلي بعتي عيلتك كرمالو فيكي ترتبطي فيه ..
اذا مفكرة انو مشكلتك معي بتكوني غلطانه انت مشكلتك مع مرتو و( بيت الحسين husseini )و هل مرة فهمتك صح ... من بعد هل فيديو انا اكيد ما فهمتك غلط مرتو، كنت قول كل عمري الله يبعد عنا المرض و الضربة بس ولا مره فكرت انو الضربة تجي بقلبي من قلبي اوعا تفكري بي يوم من الايام في شي بيتخبا كل شي بدو يبين بالنهاية انا فليت من وراكي، كنتي عم تخططي تبعديني عنك و عن الولاد ليفضاليك الجو مع عشيقك بالحرام و نسيتي الحلال و مفكرة الله غافي منو شايفك يمهل و لا يهمل...(ملاحظة هي لي بعتيلي الفديو)".