ترددت بعض الأنباء في الساعات القليلة الماضية تفيد بتفاقم إصابة الفنان المصري محمد فؤاد في العمود الفقري، وذلك بعد مقلب الفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر إند، والذي تسبب في تعرض الفنان المصري لنزيف في جرح لعملية جراحية خضع لها قبل الحلقة بأيام قليلة.


كما وجّه الطبيب المعالج للفنان المصري محمد فؤاد اتهاماً مباشراً للممثل ومقدم البرامج المصري رامز جلال بارتكاب جريمة، بعدما أصرّ على استدراج محمد فؤاد لاستكمال المقلب، رغم علمه مقدماً بخضوع فؤاد لجراحة صعبة منذ فترة قليلة، ما تسبب في فك خياطة الجرح، وتعرّض الضحية للنزيف.
وقال الطبيب أسامة طه: "رامز جلال مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج، فأنا لست بناقد فني ولست مؤهلاً تماماً أن أحكم على البرنامج لأني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة أخرى أجهل فيها ما هو تدقيق للصواب من الخطأ".
وأضاف: "لكن عندما يعلن محمد فؤاد، النجم الذي كثيراً نحترمه، ومريضي من جهة أخرى، وكان قد أتم فقط ١٥ يوماً على إجراء العملية، وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعملية لا تصنف إلا أنها كبرى ذات مهارة، خصوصاً أنها عملية تصحيح لعملية لم تؤتِ ثمارها، وكان قد أجراها فؤاد خارج البلاد منذ ١٠ سنوات".