رد المخرج المصري خالد يوسف على الاتهامات التي وجهها له الموسيقار راجح داوود في بيان أصدره الأخير حول الموسيقى التصويرية لمسلسل سره الباتع الذي يعرض حالياً ضمن موسم دراما رمضان 2023 والتي تم تغييرها بحسب الموسيقار المصري.


ونشر خالد يوسف فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي وهو يرد على بيان راجح داوود، مؤكداً أنه لم ينزعج منه مشدداً على حقه في اختيار الموسيقى التي تناسب أعماله.
وقال خالد يوسف: "علاقتي بالموسيقار راجح داوود جيدة منذ أكثر من 15 عاماً، ولم أنزعج من بيانه لأنه من حقه أن ينبه الجمهور.. ولكن من حقي كمخرج أن أضع الموسيقات التي أشعر بها وأجد أنها تناسب المشاهد الخاصة بأعمالي، وحاشا لله أن أسيء للموسيقار راجح داوود".
وأوضح أنه اضطر لاستخدام موسيقى أخرى في بعض الحلقات لأن ما تسلمه من الموسيقار راجح داوود لم يكن كافياً، معلقاً: "الموسيقار راجح داوود سلمني مزيكا المسلسل قبل رمضان بأيام قليلة ولما سمعت المزيكا لقيته ما وصفش اللي أنا عاوزه، وكان الوقت ضيق جداً، فاضطريت إني أستخدم المزيكا على المشاهد لقيتها غير كافية، أنا استخدمت كل مزيكا راجح داوود في مشاهد كتير.. لكن في بعض المشاهد ملقتش ما يلائمها في المزيكا التي أرسلها لي راجح".
ولفت إلى أنه لم يكن يرغب في إزعاج راجح داوود قائلاً: "اضطريت أستخدم بعض الموسيقى من أفلامي القديمة حيث شعرت أنها ستكون ملائمة للمشاهد الموجودة في مسلسل سره الباتع بشكل أكبر.. وأنا مش حابب إن الموسيقار راجح داود يكون متضايق ولكني اتحطيت في الموقف دا ومكنش في حل غير دا".
وأنهى حديثه قائلاً: "أنا لي الحق إني أحط التيمة الموسيقية اللي عايزها، ومحدش يقولي حطيت دي ليه ومحطتش دي ليه.. من حق الناس تقول المزيكا حلوة أو مش ملائمة، لكن المخرج هو المسئول عن تقديم العمل للجمهور.. وباتمنى لأستاذ راجح إنه ميبقاش متضايق وبقوله بحبك جداً وبحترمك وبحب مزيكتك".