رد الممثل توفيق عبد الحميد على تصريحات مواطنته الممثلة لوسي التي كشفت انها تصر على تقديم اعمالها بشكل حقيقي وواقعي ما عرضها للضرب والاصابة التي تطلبت دخولها المستشفى اكثر من مرة في مشوارها.

وكانت قالت لوسي خلال حلولها ضيفة في برنامج الاعلامية بسمة وهبة ان خلال تمثيلها في احد الاعمال واثر تعرضها للضرب "عملت 40 غرزة، وأصبت بارتجاج في المخ، وغرقت في دمي ومزعلتش، لأن الفنان مكنش قاصد يعمل كدة، ولما رحت المستشفى لقيته قاعد تحت رجلي وبيعتذر".
ولم يتأخر عبد الحميد بالرد عبر صفحته حيث كتب :"انا فعلا ضربتها مرتين فى مسلسل كناريا وشركاه مرة قلم على وشها لاصرار عم اسماعيل عبد الحافظ انه لن يقبل بغير قلم حقيقى وانا كنت رافض وحذرتها وهى طلبت ان اضربها قلم حقيقى وحصل ورقدت بعدها ٣ ايام". واضاف: " اما البوكس اللى جه فى دماغها وفتحها وعملت خياطة جراحية فيه فده كان خطأ غير مقصود وكان السبب حركة غلط منها ادت إلى هذه الواقعة وطبعا رقدت فيها اسبوع هى فنانة حقيقية وشديدة الحماس وحقيقى استمتعت بالعمل معها ومعلش انا بكرر اعتذارى تانى ليها ولابنها لانه كرهني فى هذا العمل لانى ضربت مامتة مرتين وراحت المستشفى بسببى واذيتها بس انا زرتها فى المستشفى واعتذرت ليها وقعدت جنب راسها مش تحت رجلها".