حل الفنان اللبناني موري حاتم ضيفاً على رئيسة تحرير موقع "الفن" الاعلامية هلا المر في برنامج "ما بدا هلقد".


كشف موري خلال الحلقة كيف هاجر من لبنان الى كندا، بعدما حقق شهرة واسعة في الشرق الاوسط، واشار الى انه عندما عرضت عليه المشاركة في برنامج ذا فويس كندا، رآها فرصة لكي يقابل الفنانة لارا فابيان التي أخبرها كم يحبها.
وقال انه معجب بمسيرة الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كما يحب اغنيات الفنان اللبناني رامي عياش، أما على صعيد الممثلين فاختار الممثل يوسف الخال والممثلة نادين لبكي المعجب بكل أعمالها. كما كشف موري عن أول قصة حب في حياته، ومواصفات فتاة أحلامه، وتكلم عن كذبة اول نيسان حين قال انه خطب. وكشف كيف تغير بعد ان عاش في كندا، وماذا تعلم هناك على الصعيد الشخصي. وتحدث عن علاقته بالمؤلف الموسيقي الراحل الياس الرحباني، وقال كم تأثر عندما سمع خبر وفاته، مشيرا الى ان الفن بوفاة الرحباني خسر الكثير.
ورد موري على مشروع الديو مع الفنانة ماريتا الحلاني، الذي تم الحديث عنه في السابق، وكشف مصيره.
وأشار الى انه يرغب في دخول عالم التمثيل من خلال الادوار الصعبة، وعبر عن اعجابه بفيلم "أصحاب ولا أعز"، وسخر من الانتقادات التي تعرض لها هذا العمل. وقال موري إنه كان يحلم بنجاحات عالمية، أما الآن فهو يحلم بالسعادة التي لم يجدها بعد. وتحدث عن تجربة ترشيحه لتجسيده دور Aladdin مع شركة ديزني، وسبب عدم اكتمال هذا المشروع.
لمعرفة كل ما صرّح به الفنان موري حاتم، تابعوا المقابلة كاملة بالفيديو المرفق.