انتهت اليوم الممثلة المصرية هبة عبد الغني، من تصوير جميع مشاهدها خلال السياق الدرامي من مسلسل "حكايات جروب الماميز"، حيث جمعت المشاهد بينها وبين جميع أبطال العمل، وكانت تسود الكواليس جو من الكوميديا والمرح بين كل المشاركين في العمل.


ونشرت هبة عبد الغني، عبر صفحتها الخاصة مجموعة من الصور من كواليس آخر يوم تصوير لتقديم شخصيتها بالعمل، وعلقت عليها، قائلة :" فركش مسلسل حكايات جروب الماميز، متحمسة تتفرجو عليه و اعرف رايكم في مدام غادة أدمن الجروب، حكايات شيقه و لذيذه هتقدرو تستمتعو بيها بعد انتهاء حكايات جروب العيلة علي قنوات on tv المصرية، شكرا لكل زمايلي قدام الكاميرا و وراء الكاميرا". وتجسد هبة شخصية، غادة، وهي أدمن جروب حكايات الماميز خلال أحداث المسلسل.
يشار إلى أن مسلسل "حكايات جروب الماميز"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومي سعد وإخراج أحمد صالح، وهو من بطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغني، نورهان، أماني كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.
وكانت هبة خطفت الأنظار إليها بإطلالة راقية وأنيقة، خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، برئاسة الممثل حسين فهمي، بدار الأوبرا المصرية، حيث يتواجد به عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة من مختلف أنحاء العالم ومعهم نخبة من أعضاء لجان التحكيم.
يشار إلى أن آخر أعمال الممثلة هبة عبد الغني، مسلسل "جزيرة غمام"، عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة ،ميار الغيطي.