يقوم فريق عمل فيلم "لف وارجع تاني" بجلسات تحضيرية مكثفة وذلك قبيل بدء تصوير الفيلم خلال شهر يناير/كانون الثاني من السنة المقبلة 2023، وحرص شادي علي مخرج الفيلم على عقد بروفات "ترابيزة" بحضورأبطال العمل بمقر الشركة المنتجة.


الجلسات الاولى شهدت حضور أحمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وشيري عادل والمؤلف محمود حمدان والمخر ج شادي علي والمنتج.
وسيضم الفيلم يضم كوكبة من ضيوف الشرف سوف يتم الاعلان عن أسمائهم في وقت لاحق ، كما أن أحداث الفيلم مشوقة وتشهد مفاجات ومواقف كوميدية طوال الوقت .
وأكد المخرج شادي علي في تصريحات صحفية أنه انتهى من معاينات أماكن التصوير المقرر ان يتم تصوير مشاهد الفيلم بها ، مشيراً الى أن من ضمن هذه الاماكن بيت شعبي وحارة وواحة، وانه سعيد بالتعاون مع هذه الكوكبة من الفنانين .
وتدور أحداث الفيلم في اطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الاصدقاء من محافظات مختلفة يتجمعون في شقة للمغتربين داخل احدى حواري القاهرة للبحث عن عمل ، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها وقد انتقلت الى مكان اخر واختفت الحارة كما اختفى جميع سكانها.
يشار الى ان فيلم "لف وارجع تاني" تأليف ورشة برة الصندوق "محمود حمدان" ، واخراج شادي علي وبطولة احمد فتحي وأيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وظهور مميز للنجمة شيري عادل ، بالاضافة الي عدد كبير من ضيوف الشرف .