بعدما اعتقد الكثير من الجمهور أن لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية المستشار تركي آل الشيخ دوراً بارزاً في صفقة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو المرشح للانضمام للنصر خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وفقًا لتأكيدات صحيفة "ماركا" الإسبانية، أوضح المستشار السعودي أن هدفه من الأحداث الرياضية هو التسويق لموسم الرياض فقط.


وأكد آل الشيخ أن علاقته بكرة القدم ودعم الأندية انقطع منذ رحيله عن رئاسة وزارة الرياضة في عام 2018، وأوضح وزير الرياضة السابق أن كل الأحداث الرياضية التي ينظمها ضمن موسم الرياض، يكون هدفها الأول هو التسويق للموسم لا غير، وليس هدفًا رياضيًا في المقام الأول.
وقال: "اي احد يعتقد ان لي علاقه ب اي شي يخص كرة القدم السعوديه هذا يعاني من خلل في الدماغ ل اني تعبت اشرح اني منذو صدر الامر الكريم بأعفائي لا علاقه لي بشي في الكره او الرياضه الا عند الاحتفال بانجاز وطني في البوليفارد تسويقاً للموسم وتكريماً للانجاز!".
كما تحدث آل الشيخ عن الحدث الذي ينتظره الجمهور السعودي وعن محاولاته خلال الفترة الحالية لاختيار مدرب لمواجهة نجوم الهلال والنصر أمام نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي، المقرر إقامتها في 19 من يناير المقبل، حيث رحب باقتراحات الجماهير فيما يخص الثنائي السعودي خالد العطوي، المدير الفني السابق للاتفاق، والمغربي وليد الركراكي، المدير الفني الحالي لمنتخب المغرب.