في تطورات قضية الفنان المصري محمد الشرنوبي ضد مديرة أعماله وخطيبته السابقة سارة الطباخ، ألزمت محكمة الإستئناف في القاهرة الشرنوبي بتحمل كافة المصروفات القضائية كدليل بانه خسر مقابل سارة الطباخ.


وقدرت المحكمة المصروفات بحوالي الـ 800 ألف جنيه مصري، وجاء في نص القرار: "أن العقد إذا انعقد صحيحاً لازماً نافذاً وترتب عليه قوته الملزمة ولا يعد تنفيذ الالتزامات الناشئة عن العقد سببا لإنحلاله، فالالتزامات تقضى بتنفيذها إلا أن ذلك يؤثر على وجود العقد ويظل قائماً رغم تنفيذ كل ما ترتب عليه من إلتزامات ويقتصر الانقضاء على ما تم تنفيذه من التزامات دون أن يشكل ذلك أدنى مساس بالعقد ذاته".
و"قد تم الاتفاق مسبقاً على تحويل هذا العقد بكافة حقوقه وإلتزاماته إلى شركة ذات مسئولية محدودة في أي وقت خلال هذا العقد، وقد تم الاتفاق على أن يكون إسم الشركة "إرث برودكشن"، واعتبارًا من تاريخ تأسيس الشركة فإن العقد المؤرخ 1/9/2017 يكون قد تم إنهائه ضمنًا إعتبارًا من هذا التاريخ مع بقاء سائر الإلتزامات والحقوق الناتجة عنه فيما قبل الإنهاء قائمة وصحيحة لكل طرف حق المطالبة بها.
وبناء عليه جاء حكم المحكمة بقبول الاستئناف شكلًا وفي الموضوع إلغاء الحكم المستأنف والقضاء مجددًا بإنتهاء العقد المؤرخ بالتاريخ السابق 1/9/2017 اعتبارًا من تاريخ تأسيس شركة "إرث برودكشن"، في 23/5/2018، وذلك على النحو المبين بأسباب الحكم بالإضافة إلى إلزام المستأنف بالمصروفات عن درجتي التقاضي.
كما تكون جميع الحقوق والإلتزامات المترتبة على العقد المحرر بين المنتجة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي، قد تم تحويلها بكل ما لها وما عليها من إلتزامات لشركة إيرث برودكشن و التي تمثلها المنتجة سارة الطباخ ومن ثم فإن الشركة هي مازالت الوكيل الحصري لأعمال محمد الشرنوبي طبقا للعقد و ما جاء بالحكم سالف البيان.