زارت ملكة جمال لبنان لعام 2022 ​ياسمينا زيتون​ رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ في القصر الجمهوري يرافقها والدها إسماعيل زيتون ووزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال ​وليد نصار​.


وأطلعت زيتون الرئيس عون على برنامج عملها الذي يتضمن مساعدة الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية، مؤكدة انها ستبذل جهودها لتعكس صورة لبنان الجمال والحضارة خلال المسابقات الدولية التي ستشارك فيها.
وهنأها رئيس الجمهورية على فوزها باللقب متمنيا لها التوفيق في مسؤولياتها في تمثيل الجمال اللبناني في المسابقات الدولية التي تقام لا سيما ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم، لافتا الى ان الجمال يتعزز أيضا بالثقافة والجهد لابراز وجه لبنان الحضاري، لا سيما من الجيل الشاب الذي هو مستقبل الأوطان.
بدورها شكرت زيتون الرئيس عون على تهنئتها واعدة بإتمام واجباتها كملكة على أكمل وجه، كما تحدثت عن أهمية تعزيز دور المرأة في لبنان، في ظل الإقرار بقدرتها على العطاء داخل مجتمعها بالإضافة الى قدرتها على تمثيله، وأضافت :"سأسعى جاهدة أيضا لاظهار صورة لبنان الجميلة من خلال مشاركتي في مسابقة ملكة جمال الكون وملكة جمال العالم التي ستقام في كانون الأول المقبل في كوستاريكا والتي سيكون لي شرف تمثيل بلادي فيها امام العالم".