انتشرت عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير في موقع للتواصل الاجتماعي رسالة صوتية للمدوّنة السورية السعودية خديجة الداعور المعروفة بـ أميرة الناصر من داخل السجن كشفت من خلالها أنها تسامح وتغفر لكل من تطاول عليها وتحدثوا عنها بالسوء، كذلك روت كيف أن محاميها لم يكن يعمل لصالحها بل خان الأمانة وقام بفضح أسرارها.


وألقت السلطات المحلية في المملكة العربية السعودية، القبض على المدونة الشهيرة قبل 6 أشهر، وبـ التحديد في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر 2021، عقب كشف محاميها بكر فلاح في لقاء مصور معلومات تفيد بـ عدم وجود عقد نكاح بينها وبين زوجها وإقامتها في البلاد بـ طريقة غير شرعية.
وقالت خديجة الداعور المشهورة بـ اسم أميرة الناصر عبر صفحتها المشتركة مع زوجها مشعل الخالدي وونشر التسجيل في إحدى الصفحات على موقع للتواصل :" طبعاً يا حبايبي بهذا الشهر الفضيل، أنا مسامحة كل إنسان أخطأ فيني أو غلط فيني وتكلم فيني وقال شي ما كان أو كان فيني..".
وتحدثت الناصر عن محاميها بكر فلاح قائلة:" حسبي الله ونعم الوكيل في الإنسان اللي كان السبب في دخولي لهذا المكان، لأنه كان مؤمَّن ومؤتمن على أمانة، والحمد لله الحمد لله".