شهدت أحداث الحلقة الرابعة والعشرين من مسلسل "فاتن أمل حربي"ذهاب "شفيع" الذي يجسد دوره الممثل (محمد التاجي) إلى والد "فاتن" (نيللي كريم) والذى يجسده الممثل محمد الصاوي، وتحدث معه بان أكثر وقت عمل له اتزان نفسي هو الفترة التي قضاها معه في المكان الذي يتواجد فيه وطلب منه العودة مرة أخرى.


وتلقت "فاتن" (نيللي كريم)، عرضا من أحد برامج التوك شو للظهور والحديث عن مشكلتها خلاله، ولكن "ميسون" (هالة صدقي) رفضت الأمر في البداية وحاولت إقناعها بعدم الظهور، ولكن "فاتن" أخبرتها بأن الظهور في البرنامج هو مقابل ألفي دولار،الأمر الذي جعل "ميسون" توافق.
واتصل "الشيخ عبد العظيم" بـ"سيف" (شريف سلامة)، وأخبره بأن هناك علاقة عاطفية بين طليقته "فاتن"، والشيخ "يحيى" الذي يجسد شخصيته الممثل محمد الشرنوبي، مما دفع "سيف" بالذهاب للشيخ "يحيى"، وبعد مواجهته أخبره بأن ليس هناك أي علاقة بينه وبين طليقته ووصفها بأنها أشرف واحدة في الدنيا، وأن الشخص الذي أخبره بذلك يكذب عليه.
وأقنع "صلاح" الذي يلعب دوره الممثل أحمد طلعت، ابن عمه "سيف" من أجل مشروع تهريب الملابس من بنغلادش وتغيير ماركاتها إلى ماركات تجارية عالمية والأرباح الخيالية التي سيكسبها، وبسبب طمع "سيف" ذهب وحصل على قرض بعد ان أقنعه ابن عمه برهن المصنع.
فهل سيخسر "سيف" المصنع ويتعرض للملاحقة القانونية بتهمة التهريب والتزوير؟