نعت الممثلة اللبنانية ليليان نمري وكذلك المنتج اللبناني ناهي لحود مصوّر المشاهير أوهانس سركيسيان الذي غيّبه الموت بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وذلك بكلمات مؤثرة، ونشرا صوراً له في صفحتيهما الرسميتين بموقع التواصل الاجتماعي.


ناهي لحود نشر صورة قديمة لـ سركيسيان، برفقة زوجة لحود الفنانة الراحلة سلوى القطريب، وأرفقها بتعليق جاء فيها :"وداعا عزيزي اوهانس المصور العظيم والصديق القديم ... ستسعد سلوى برؤيتك مرة أخرى. ارقد بسلام بعد هذه المحنة الطويلة".
أما ليليان نمري فكتبت :"اوهانس الله معك يا بطل يا وفي يا محب لكل الفنانيين بدون تفرقة ، يا حافظ ارشيف كبير يا اروع مصور التقيت فيه من سنين بعدة مناسبات بتحترم الكل بتتواصل مع الكل بتصور الكل بتركض عالكل ما بتفرق بين نجم وفنان مبتدئ يا قوي يا شجاع يا مؤمن ، بنص وجعك بتسأل وبتكتب ذكريات بتعَزي البتحبن ، كنت حابب تجي مشوار عالبنان بس هلق رحت عا مطرح افضل نام وارتاح يا عيوني ارتحت من اوجاعك حرقتلي قلبي الله يرحمك . بحبك . على رجاء القيامة نصبر المسيح قام".
إشارة إلى أن سركيسيان ولد في العام 1958 في سوريا، استهواه فن التصوير في سن التاسعة ولفتت موهبته الكثيرين، وعمل مصوراً في محلات فوتو مايك الشهيرة، ثم مصوراً في مجلة «ألوان» وأصبح مصور المشاهير، كما غطى معظم المهرجانات الفنية اللبنانية والعربية، ومنها "جرش" و"قرطاج"، في أرشيفه آلاف الصور لفنانين ومشاهير عرب أحببناهم ونحبهم.