صرّح المخرج المصري تامر حمزة لموقع "الفن"، بأن قرار عرض مسلسل "حد فاصل"، في الموسم الرمضاني 2022 لم يكن نهائيًا، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذه ليكون عرضه على إحدى المنصات الالكترونية.


وأضاف في تصريحاته أنه تم الانتهاء من تصوير قصتين من العمل، بحيث تشهد كل قصة 5 حلقات، وهما للممثلين إدوارد وريم البارودي، وجاري تصوير باقي القصص ليتم عرض العمل مكتملًا والذي يتضمن 6 قصص.
وتحمل القصة الأولى عنوان "خيال علمي"، وهي من بطولة إدوارد في أولى بطولاته المطلقة بالدراما، ويجسد ضمن أحداثه شخصية رجل أعمال، اذ يبتعد عن الكوميديا من خلال هذه القصة، ويشاركه في بطولتها الممثلين نانسي صلاح، محمد مهران، عفاف رشاد، غفران وآخرين.
أما القصة الثانية فتحمل عنوان "بنات السباعي" وهو من بطولة الممثلة ريم البارودي في أولى بطولاتها بالدراما أيضًا، ويشاركها الممثلين محمد التاجي، أحمد جمال سعيد، محمود حجازي، هناء الشوربجي ومن إخراج تامر حمزة، وتدور أحداثها حول عدة رسائل من بينها تقديم الأسرة والتجمع العائلي من خلال "بنات السباعي"، مشددة على أنهم نموذج للذين تربوا على الأصل والقوة، إلى جانب ضرورة الاهتمام بالمرأة التي تتحمل الكثير من المسئوليات على عاتقها.